الأخبار

قناة راجعين التلفزيونية تطلق البث التجريبي

قناة راجعين .. عينك على فلسطين

عودة إلى الأخبار

قناة راجعين التلفزيونية تطلق البث التجريبي

الأحد, 11 أبريل, 2021 | 16:51

تعلن قناة "راجعين" التلفزيونية  رسميا إطلاق بثها التجريبي مع بدء شهر رمضان المبارك، لتكون بذلك القناة التلفزيونية الأولى المهتمة في شؤون الجاليات الفلسطينية حول العالم ومخيمات اللجوء.

تهدف القناة إلى التعريف بالجاليات الفلسطينية حول العالم ومؤسساتها، وشخصياتها، وإنجازاتها، وتحقيق التواصل والتكافل بين أبنائها في الداخل والخارج، وتسلط الضوء على واقع  الفلسطينيين في مخيمات اللجوء، وتسعى إلى  المساهمة في تحسين ظروف حياتهم.

ستكون قناة "راجعين" الفلسطينية أيضا منبر كل المساندين للقضية الفلسطينية في العالم من عرب ومسلمين وأجانب من خلال نقل صوتهم ونشاطاتهم عبر التلفزيون ومختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وستفتح "راجعين" نافذتها الإعلامية لكل المناصرين للقضية الفلسطينية عبر برامج حوارية تختصّ في الشأن الفلسطيني.

قناة "راجعين" هي شركة مساهمة محدودة متخصصة في الإنتاج والخدمات الإعلامية، يديرها مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين، وتلتزم بالمبادئ المهنية للعمل الإعلامي، وتخاطب جميع الشرائح، وتعبر عن كافة أطياف ومكونات الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وتسعى لأن تكون الملتقى الإعلامي والتجاري والاجتماعي والثقافي للجاليات الفلسطينية.

تطلق قناة "راجعين" البث التجريبي لباكورة منصاتها الإعلامية باللغة العربية، وتسعى في مرحلة مقبلة لنشر محتواها باللغات الإنجليزية والإسبانية.

وتتخذ القناة مكتباً لها في كل من لندن وإسطنبول، وتعمل على توسيع انتشارها من خلال مراسليها في أماكن تواجد الجاليات الفلسطينية حول العالم.

وينطلق مشروع "راجعين" في وقت حساس فلسطينيا وإقليميا وعربيا ودوليا، للتأكيد على محورية القضية الفلسطينية وعدالتها، وعلى وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وتجديد حق اللاجئين الفلسطينيين الثابت في العودة إلى ديارهم في فلسطين.

بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تعتبر قناة "راجعين" أول قناة تلفزيونية فلسطينية وعربية، تبث محتواها على مدار الساعة، على نظام  "WEB TV" وكذلك نظام البث التلفزيوني "IPTV"، والذي يمكن مشاهدته في أي وقت ومن أي مكان حول العالم.